mercredi 16 avril 2008

سقوط الإ مبراطور

سلام عليكم جميعا...الحقيقة اني وعدت في اخر ادراج لي, ان اقوم بترجمة ماكتبته الى اللغة العربية .الظاهر اني لن افي
بوعدي لطول النص و صعوبة الترجمة.لكني ساقوم بترجمة جزء من الادراج ,عَلّي ,على الاقل ,لأفي بجزء من وعدي
ها انا ذا جالس امام شاشةالحاسوب,محاولا ان اكتب,ومرغما نفسي على ان اكتب,فالكتابة ليس سهلة,خصوصا ان غابت
الرغبة ...لكن على الرغبة ان تكون حاظرة,على الاقل لمرة,على الاقل لهذه المرة, لاني اضن ان ما سأقوله مهم جدا,على
الاقل بالنسبة لي!انا الان اعيش حالة تدهوروشك وحيرة عامة وعلى جميع المستويات
...صداقيا,معناويا,نفسيا,عقائديا,عاطفيا,
هاهو ذا بعدي المادي,كإنسان مكون من لحم ودم,يذكرني بالواقع البئيس . فرغم كوني امبراطور ايت ملول العظمى سينتهي بي الحال يوما الى فقدان الامل,فقدان الحلم...فقدان معنى الحياة
استبد بي هواي في هذا العالم الافتراضي,فضننت نفسي خالدا, لا يهزم ابدا.اصبح هذا العالم عبارة عن لعبة كبيرة, الفائز الوحيد فيها هو انا
ها انا ذا محبط ومحطم امام هذا الواقع المر, اكثر مرارة من شاي ام سيمو...ها انا ذا جالس احاول ان احول الآمي
.......وآهاتي الى كلمات ,علها تحلق في بي عالم النسيان
على امل العودة قريبا الى عالم التدوين,مع محبتي

3 commentaires:

мσнη∂ιš a dit…

مهندس أول مرة
أضواء، إنارة
صوت
ششششششششششششششششتتتتتتتتت
أكشن
صاحبي بوف
باقي نتا كيقما نتا

Anonyme a dit…

اللي صدمني ف هاد البوست هو اكتشافي أنك ماكتفرقش بين ض و ظ!!!
وا شوهتاك!

pofpof a dit…

@ мσнη∂ιš
i7fdek a bba mohndiss
rak 3ziz wellah :)))))))))))))

@sm

ناري على بركاكة :)...بكل صراحة ,انا ماتنفرقش بين شحال من حاجة; بين ظ وض,بين د وذ , بين ث و ت,بين اليمين و اليسار,بين الفلامانية و الهولندية, بين الفاسي والطانجاوي...ومرة مرة بيني و بين الحمار